ثقافة وفنون

أسماء أبو اليزيد: «الاختيار» عمل أتشرف بالمشاركة به

23-3-2021 | 13:42

أسماء أبو اليزيد

إيمان بسطاوى

تجرى الفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» المقرر عرضه فى موسم رمضان، حيث قالت إنها قطعت معدلًا كبيرًا من تصوير مشاهدها فى العمل، معربة عن فخرها بالمشاركة فى هذا المسلسل الوطنى الذى يجسد ملحمة وطنية مهمة فى تاريخ الوطن، خاصة أن الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

وأوضحت أنها تقدم فى المسلسل دراما إنسانية، حيث إن أغلب مشاهدها تجمعها مع الفنان أحمد مكى الذى تربطها به علاقة خلال أحداث المسلسل، مؤكدة أنها لم تبذل مجهودًا كبيرًا فى طريقة الحديث لأنها بعيدة كل البعد شخصيتها فى "الممر" الذى كانت تجسد فيه شخصية فتاة سيناوية تدعى فرح، حيث إن اللهجة التى كانت تتحدث بها فى العمل من أصعب التحديات التى واجهتها وحاولت تعلمها لتكون قريبة من اللهجة الصحيحة، وحرصت على خروج ونطق كل كلمة بشكل سليم، كما أن الدور تجسدت فيه كل معانى الجدعنة والتعاون.

وعلى الجانب الآخر أشارت إلى أن رد فعل الجمهور حول مسلسل «الآنسة فرح» فاق توقعاتها وهو ما شجعهم على تقديم عدة أجزاء من العمل.

أشارت إلى أنها تحمست للمشاركة فى فيلم «عاشق» مع الفنان أحمد حاتم والذى تقدم فيه دورًا رومانسيًا ويتضمن خطوط درامية إنسانية وتربطها علاقة ببطل العمل مؤكدة أن العمل مكتوب بشكل مميز متمنية أن يلقى استحسان الجمهور.

نقلاً عن الأهرام المسائي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة