رياضة

إيهاب جلال: الإسماعيلي بيتي.. وأثق في قدرات اللاعبين

21-3-2021 | 19:49

إيهاب جلال

سليمان أبو اليزيد

قدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم للجماهير من خلال الموتمر الصحفي، الذي عقد مساء اليوم الأحد، بأحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

حضر المؤتمر أعضاء اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة، بالإضافة إلى لفيف من نجوم الفريق السابقين للترحيب بالمدير الفنى الجديد للدراويش.

قال إيهاب جلال، إنه سعيد للغاية بالتواجد أمام نجوم كنت اتشرف بالتقاط الصور التذكارية قبل اللعب تحت قيادتهم أو إلى جانبهم.

وأضاف «النادى الإسماعيلى هو بيتنا جميعا وسعيد بالعودة لصفوف بيتى وشعارنا الحالى من القتال من أجل إسعاد الجماهير».

وتابع: أن «الإسماعيلى اسمه كبير بين جميع الأندية وبالرغم من ظروفه كان لدى لاعبين خائفين من مواجهته، وأن فريق الدراويش هو أكثر من قدم مدربين للكرة المصرية، وسوف نستثمر هذا فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الموقف حاليا صعب ولكن الإسماعيلى يمتلك فريقا جيدا والبداية ستكون من المباراتين المقبلين، مستكملا: «لا أشغل نفسى بأسماء اللاعبين، والأجهز فنيا ونفسيا هو من سيحصل على مقعد بتشكيل الفريق، وهدفى هو بناء فريق النادى الإسماعيلى للمستقبل بحيث لا يعانى مثلما يحدث حاليا».

ولفت إلى أنه ينتظر عودة اللاعبين المصابين الذين يمثلون جزء كبير من قوة الفريق، متابعا «كنت أتمنى استثمار فريق 99 بشكل أفضل بعد حصوله على لقب دورى الجمهورية».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة