عمرو دياب يتألق في حفل إطلاق مشروع "31 North" في أول فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

21-3-2021 | 17:23

عمرو دياب يتألق في حفل إطلاق مشروع "31 North" في أول فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية

بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة، تألق الفنان عمرو دياب في الحفل الغنائي، الذي أقامته شركة النيل للتطوير العقاري في فندق سانت ريچس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة إطلاق مشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة.


وحرص عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد رزق، والفنانة روچينا، والفنان أحمد فلوكس، وكذلك حضور كبير من وسائل الإعلام والإعلاميين، وعدد من نجوم الرياضة من بينهم كابتن أحمد شوبير، وكابتن مدحت شلبي، وكابتن وليد صلاح، وكابتن كريم حسن شحاتة.

كانت شركة النيل للتطوير العقاري قد أقامت هذا الحفل للاحتفال بإطلاق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس الإدارة، أن الفترة القادمة ستشهد تواجدا كبيرا في مشروعات عقارية واعدة.

وأشار أ.كريم مأمون، رئيس القطاع التجاري لشركة النيل، أن الاحتفالية جاءت لشكر شركات التسويق العقاري على مجهودهم وشرح تفاصيل مشروع 31 North.

ويقع مشروع شركة النيل للتطوير العقاري، على مساحة أكثر من 18 ألف متر مربع بواجهة رئيسية 100 متر بمنطقة الأبراج السياحية في "داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تُعتبر الأميز في العاصمة الإدارية الجديدة لإطلالتها على النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالي وعلى بُعد دقائق من الحي المالي والحكومي وفندق الماسة وبجوار عدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل مشروع سيليا طلعت مصطفى، ويتكون البرج من 36 دورا بارتفاع 131 مترا، ويضم وحدات تجارية (محلات ومطاعم وكافيهات)، ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية، بالإضافة إلى تسهيلات عديدة لخدمة العملاء ومرتادين البرج، تضاهي الموجودة بأشهر الأبراج المماثلة إقليميًا ودوليًا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة