محافظات

حملة لتضامن الدقهلية للقضاء على ظاهرة التشرد والتسول بالمنصورة | صور

20-3-2021 | 16:48

حملة للقضاء على ظاهرة التشرد والتسول

الدقهلية - منى باشا

نفذت مديرية التضامن في محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية الأمن، اليوم السبت، حملة للقضاء على ظاهرة التشرد والتسول بمدينة المنصورة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس ببناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له.


قاد الحملة وائل عبدالعزيز مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بمشاركة فريق التدخل لتنفيذ الحملة ودار لإيواء المشردين بالمنصورة، بهدف مكافحة التشرد وتوفير حياة كريمة من حيث المأكل والمشرب والمأوى لهذه الفئات.


وقال عبد العزيز، إن الحملة شملت المرور بشوارع مدينة المنصورة، ومنطقة سندوب، وأسفرت عن إنقاذ 12 مشردًا تم التعامل معهم من خلال فريق التدخل السريع وتم نقل حالتين منهم الى دار جمعية بداية جديدة بالمنصورة، كما تم نقل وإيواء 6 أطفال ونقلهم لدور رعاية مناسبة لتوفير الرعاية الكاملة لهم.

أكد محافظ الدقهلية، في بيان له، ضرورة تكثيف تنفيذ هذه الحملات بنطاق مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، للعمل المستمر والجاد على مواجهة هذه الظواهر السلبية والعمل علي توفير الحياة الكريمة لهذه الحالات من خلال دور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، والمنتشرة بمراكز المحافظة، مؤكدا على ضرورة دعم ومساندة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في هذا الشأن.


جانب من الحملة


جانب من الحملة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة