محافظات

معرض الأهرام العقاري يواصل استقبال المواطنين بالمنصورة.. وتخفيضات لمختلف الشركات | صور

20-3-2021 | 12:42

معرض الأهرام العقاري

الدقهلية - منى باشا

استمرت فعاليات مؤتمر الأهرام العقاري في دورته السابعة والعشرين تحت شعار "عقاري"، لليوم الثالث في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بمشاركة ٢٢ شركة عاملة في مجال الاستثمار العقاري وتستهدف مشاريع بمدن المنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، والعاصمة الإدارية بجانب مشروع تحيا مصر المنصورة.


وأفاد عدد من ممثلي الشركات المشاركة، أن هناك العديد من التخفيضات والخصومات لرواد المعرض على مدار أيام انعقاده في المنصورة، خصيصا لأبناء المحافظة.

كان قد تم افتتاح المعرض الخميس الماضي بحضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والذي صرح خلاله أن المؤسسة متميزة بمعارضها وآخرها معرض عاصمة الأمل في التجمع الخامس، معبرا عن أمله أن يكون معرض المنصورة فاتحة خير لمعارض أخرى متنوعة بالتعاون مع محافظة الدقهلية التي تشهد نقلة تنموية كبيرة ومشاريع قومية لافتة مثل المنصورة الجديدة.

وقال سلامة، إن المشروعات العقارية من أهم عناصر التنمية الاقتصادية وليست مجرد وحدات سكنية ولكنها تجلب صناعات أخرى، والأهرام تحرص على دعم هذه الصناعة ومواكبة المشاريع باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية في مصر التي تشهد نقلة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تشمل على سبيل المثال إنشاء 14 مدينة جديدة وعاصمة جديدة في مدة لم تتجاوز خمس سنوات وهذا يحسب للدولة المصرية.


جانب من المعرض


جانب من المعرض


جانب من المعرض

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة