رياضة

لوف يعلن قائمة الماكينات الألمانية لتصفيات كأس العالم

19-3-2021 | 20:19

لوف المدير الفوى لمنتخب ألمانيا

رويترز

انضم الشابان جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ وفلوريان فيرتس من باير ليفركوزن إلى تشكيلة منتخب ألمانيا لأول مرة، بعدما أعلنها المدرب يواخيم لوف اليوم الجمعة وضمت 26 لاعبا لخوض مباريات في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

وفضل موسيالا (18 عاما) المولود في شتوتجارت اللعب لألمانيا رغم أنه نشأ في إنجلترا الذي لعب لها في منتخبات الشباب.

وأعلن لاعب الوسط قراره باللعب لألمانيا الشهر الماضي بعد ساعات قليلة من تسجيله في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أصغر إنجليزي يفعل ذلك وعمره 17 عاما حينها عندما سجل في فوز بايرن 4-1 على لاتسيو في روما بذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وشارك فيرتس (17 عاما) مع منتخبات ألمانيا للشباب، وخاض ثلاث مباريات مع منتخب تحت 21 عاما.

وحصل لاعبو ألمانيا في الدوري الإنجليزي الممتاز والقادمون من إنجلترا على استثناءات خاصة من قيود الجحر الصحي بسبب كوفيد-19، وذلك عند تقديم ما يفيد بسلبية اختبارتهم خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة وقت مغادرتهم.

ويملك بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا سبعة لاعبين في التشكيلة.

وتستضيف ألمانيا منتخب أيسلندا في 25 مارس الحالي، قبل زيارة رومانيا بعدها بثلاثة أيام وبعدها ستستقبل مقدونيا الشمالية في 31 من الشهر ذاته في آخر مباراة يخوضها لوف في تصفيات كأس العالم، حيث سيتخلى عن منصبه عقب نهاية بطولة أوروبا المقررة في يونيو حزيران ويوليو تموز المقبلين.

وفيما يلي تشكيلة ألمانيا:

حراس المرمى: بيرند لينو (أرسنال) ومانويل نوير (بايرن ميونيخ) ومارك-أندريه تير شتيجن (برشلونة) وكيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت).

مدافعون: إيمري تشان (بروسيا دورتموند) وماتياس جينتر (بروسيا مونشنجلادباخ) وروبن جوسنس (أتلانتا) ومارسيل هالستنبرج ( رازن بال شبورت لايبزيج) ولوكاس كلوسترمان (لايبزيج) وفيليب ماكس (أيندهوفن) وأنطونيو روديجر (تشيلسي) ونيكلاس زوله (بايرن ميونيخ) وجوناتان تاه (باير ليفركوزن).

لاعبو الوسط: ليون جوريتسكا (بايرن ميونيخ) وإيلكاي جندوجان (مانشستر سيتي) وكاي هافرتس (تشيلسي) ويوناس هوفمان (بروسيا مونشنجلادباخ) يوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) وتوني كروس (ريال مدريد) وجمال موسيالا (بايرن ميونيخ) وفلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) و فلوريان نيوهاوس (بروسيا مونشنجلادباخ) وأمين يونس (أينتراخت فرانكفورت).

مهاجمون: سيرج جنابري (بايرن ميونيخ) وليروي ساني (بايرن ميونيخ) وتيمو فيرنر (تشيلسي).

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة