ثقافة وفنون

«الطاووس» يطير إلى الإسكندرية

17-3-2021 | 12:04

جمال سليمان

إنجى سمير

يستعد فريق عمل مسلسل «الطاووس» للسفر إلى محافظة الإسكندرية لاستئناف تصوير عدد من المشاهد؛ حيث من المقرر أن يستمر التصوير هناك إلى ما يقرب من 3 أيام، ليعودوا مرة أخرى إلى القاهرة لاستكمال تصوير بعض المشاهد الخارجية فى عدد من شوارع القاهرة.


وانتهى المخرج رءوف عبد العزيز من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل؛ حيث لا يتبقى له سوى نسبة بسيطة من المشاهد من المقرر أن يواصل تصويرها خلال الفترة المقبلة ليكون قد انتهى من تصوير العمل قبل حلول الشهر الكريم، خاصة أنه يواصل التصوير والمونتاج لتسليم الحلقات.

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى يتناول أحد الموضوعات الشائكة عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعى على الشباب، من خلال فتاة تتعرض للاعتداء الجنسى على يد أحد الشباب الطائشين، ويتولى الدفاع عنها الفنان جمال سليمان، الذى يجسد دور محامى مخضرم ويقع فى حبها خلال الأحداث، بينما يقف أمامه الفنان أحمد فؤاد سليم الذى يجسد دور محام كبير ومنافس للفنان جمال سليمان وهو والد المتحرش الذى يتورط فى جريمة كبيرة.

ويشارك فى بطولة المسلسل سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة