محافظات

حبس سائق قطار قليوب 4 أيام.. وخروج 6 مصابين من المستشفى بعد تحسن حالتهم

20-10-2012 | 17:04

القليوبية - نور أبوسريع
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط سائق قطار قليوب، التى تشير التحريات الأولية، إلى تسببه فى الحادث، بسبب السرعة الجنونية أثناء دخول القطار لمحطة رمادة، والذى فر هاربًا عقب الحادث.


وأكد السائق، الذي يدعي أحمد محمد عبد الحميد، أنه توجه بعد الحادث إلى مكتب ناظر المحطة الذى قام بالتحفظ عليه وتسليمه للشرطة التي أحالته للنيابة حيث أكد أنه هرب خوفا من أن يفتك به المواطنون.

من جانبه، أمر تهامي وجدى مدير نيابة قليوب بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق وعرضه علي الطب الشرعي لبيان حالته وعما اذا كان يتعاطي مواد مخدرة أو كحولية.

من ناحية أخري أكد الدكتور زكريا عبد ربه، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، خروج 6 حالات مصابة في الحادث بعد تحسن حالتهم الصحية ونقل 4 آخرين الي مستشفيات قصر العيني وحلمية الزيتون بناء علي رغبة ذويهم، موضحًاأن مستشفي قليوب العام يوجد به حالتان فقط وهما محمود حسن طه وإسلام محمد كامل واللذان أكدا أنهما كان يستقلان القطار فى طريقهما إلى عملهما ومن شدة الزحام كان قريبين من الباب وأنهما فوجئا بان القطار يرتفع من على القضبان ويسقط مرة آخرى مما نتج عنه اصطدام شديد ناتج عن تصادم العربات ببعضها، وفجأة حدث تدافع للمواطنين ولم يشعراإلا وهما في المستشفي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة