أخبار

رئيس لجنة "حقوق الإنسان بالبرلمان": قرارات الرئيس السيسي تعكس مدى اهتمامه بالمواطن

15-3-2021 | 21:04
النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
غادة أبو طالب

ثمن النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن رفع الحد الأدني لـ2400، وزيادة مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بإجمالي نحو 37 مليار جنيه، مشيرا إلى أنها تعكس مدى اهتمام الرئيس بالمواطنين والإحساس بهم ورفع المعاناة عنه وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف رضوان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن القرارات أثلجت صدور المواطنين خاصة البسطاء منهم، موضحا أن القرارات اتسمت بالإحساس بالمسئولية للرئيس السيسي تجاه شعبه وتوفير ما يلزم لحياة كريمة.

كما أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن المواطن المصري يجني الآن الفترات العصيبة التي تحملها مع برنامج الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن زيادة قيمة المعاشات بنحو 13% بتكلفة إجمالية حوالي 31 مليار جنيه؛ تؤكد أن الرئيس السيسي دائمًا ما ينحاز للبسطاء ومحدودي الدخل.

وأشار رضوان، إلى أن زيادة المعاشات يعكس مدى حرص القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطنين البسطاء، منوها إلى أن المواطن تحمل الكثير خلال السنوات السابقة، والرئيس السيسي يؤكد ذلك مرارا وتكرارا، والآن يجني ثمار الشقاء والعناء وإحياء حياة كريمة.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة