أخبار

«الأهرام» تحتفي بزيارة «حمدوك» للمؤسسة اليوم.. و«سلامة» يرحب بضيف مصر

11-3-2021 | 14:03

عبد الله حمدوك رئيس الوزراء السوداني

في تقليد تتبعه المؤسسة مع الشخصيات البارزة ورؤساء الحكومات والدول استعدت "الأهرام" لاستقبال الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس وزراء السودان، ببرنامج زيارة يعكس تقدير المؤسسة وقيادتها للسودان الشقيق، حيث بدأ الدكتور «حمدوك» اليوم، زيارة مهمة لمصر تتناول سبل دعم التعاون المشترك في مختلف المجالات.


وفي هذا السياق، رحب الأستاذ عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة، بضيف مصر الكبير وزيارته لمؤسسة "الأهرام"، مشيرًا إلى الروابط التاريخية القوية التي تربط بين الشعبين المصري والسوداني.

وقال، إن برنامج الزيارة الذي تم إعداده يتضمن العديد من الفعاليات التي تعكس تقدير "الأهرام" للدكتور عبدالله حمدوك وللسودان الشقيق، موضحًا أنه سيتم عقد لقاء فكري بين رئيس الوزراء السوداني وخبراء مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية والمفكرين والكتاب، يتناول العديد من القضايا المشتركة والتحديات الراهنة، ورؤية البلدين تجاه هذه التحديات ومستقبل العلاقات الثنائية.

وأشار «سلامة» إلى أن سيتم إهداء «حمدوك» «مفتاح الأهرام»، وكذلك كتاب المقتنيات الخاص بالأهرام، الذي يضم أشهر اللوحات للفنان العالمي محمود سعيد، تقديرًا واحتفاءً بزيارة ضيف مصر الكريم للأهرام.

وأكد «سلامة»، أن مؤسسة الأهرام، من خلال دورها التنويري حريصة على دعم العلاقات بين مصر والسودان لما لهذه العلاقات من خصوصية، لأنها بين شعبين شقيقين تربطهما روابط تاريخية قوية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة