محافظات

مصطفى الفقي: الرئيس السيسي واجه المشكلات بالعمل وإقامة المشروعات |صور

10-3-2021 | 20:07

مصطفى الفقي

الإسكندرية - محمد عبد الغني

قال الدكتور مصطفى الفقي، إن مصر تتغير بشكل ملموس، ومن لا يرى هذا التغيير فإنه يغمض عينه عمدًا عن الحقيقة، هذا التغيير رصده كل من عاصر الرؤساء السابقين، ففي أوقات سابقة كان يقوم المسئولين بترحيل المشكلات التي تواجهها مصر، حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وواجه هذه المشكلات بإقامة المشروعات دون أن يعنيه الانتقادات التي قد توجه له.

جاء ذلك خلال فاعليات مؤتمر «مصر تتغير»، والذي انعقد بمكتبة الإسكندرية بمشاركة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ويتناول مشروعات التنمية التي تتبناها الدولة المصرية لتغيير نوعية الحياة في المجتمع، فضلاً عن المبادرات الأهلية التنموية.

وأضاف "الفقي" أن الرئيس السيسي لم يهتم فقط بالحجر والبناء ولكن يولي اهتمامًا أيضًا بالتعليم والثقافة، مشددًا على أنه يجب ألا يستمع المصريين إلى الأصوات المعادية ومحاولات التشويه، التي تؤكد أن مصر تسير في الطريق الصحيح وهي مجرد تنفيس عن أحقاد وكراهية للشعب المصري، مضيفًا "الرئيس السيسي رجل وطني يحاول أن يخدم بلده بشجاعة كبيرة".

وأوضح "الفقي" أن هذا المؤتمر يقدم رؤية وطنية صادقة لبناء المستقبل، ودور الإنسان المصري المعاصر في النهضة التنموية والنقلة الحضارية نحو تحديث كل مظاهر الحياة حتى أصبحت مصر نموذجًا للإصلاح، والمضي على الطريق الصحيح.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة