ثقافة وفنون

فرح تجازف بحياة طارق في الحلقة الأولى من "الآنسة فرح" الموسم الثالث

10-3-2021 | 15:42

مسلسل" الآنسة فرح"

مي عبدالله

بعد مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح، ونهايته برصاصة في قلب طارق، وضعت الحلقة الأولى من الموسم الثالث فرح في اختيارين كل منهما أصعب من الآخر، إما أن توافق على طارق مشلولًا، أو تغامر بإجراء عملية قد تكون السبب في وفاته، وما كان لـفرح سوى أن تتوقع ماذا كان ليفعل طارق في هذا الموقف، لتختار في النهاية إجراء العملية.


وكشفت الحلقة عن بدايات تعرّف طارق على فرح، وقصّة حبهما التي بدأت مع سكنه بجوارها، واشتغلت عندما عملت معه بالفندق، مرورًا بدخول شادي حياتهما، وكل الصعاب التي مرا بها سويًا، حتى انتهى الأمر بالزواج أخيرًا، ولكن دمّرت فرحتهما رصاصة صوفيا.

وانتهت الحلقة بخروج الطبيب بعد إجراء العملية ليكشف لنا النتيجة، إما خسارة طارق للأبد أو زرع أمل جديد لحياة سعيدة مثلما تمنتها فرح دومًا.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزآه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة