محافظات

محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية | صور

9-3-2021 | 12:59

إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مع الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسا

المنوفية - إسراء قنديل

استقبل إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والوفد المرافق له بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور إمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية على هامش عقد ندوة تثقيفية بشأن مناقشة القضية السكانية وقانون الجمعيات ولائحته التنفيذية بقاعة المؤتمرات بمركز الدراسات الوطنية بشبين الكوم .


وأكد المحافظ، أهمية دور منظمات المجتمع الأهلي في مواجهة المشكلة السكانية والتي تحتاج إلى تضافر كافة الجهود، فضلاً عن المسئولية التي تقع علي عاتق المواطن وإيمانه بما يعود عليه من النفع من خلال مواجهة المشكلة السكانية .

وأشار رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إلى أنه جار تنظيم أنشطة عديدة في مجال التوعية بالمشكلة السكانية والدعوة إلى برامج تنظيم الأسرة من خلال عقد المؤتمرات والندوات للتوعية بالقضية السكانية وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدي المواطن، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع .

وفي ذات السياق شهد محمد موسي نائب المحافظ فعاليات الندوة التثقيفية والتي نظمتها الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة فرع المنوفية وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بشأن تفعيل دور منظمات العمل الأهلي في التوعية بالقضية السكانية والتصدي لفيروس كورونا ومناقشة اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم العمل الأهلي .


جانب من الإجتماع

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة