أخبار

بروتوكول تعاون بين معهد إعداد القادة بحلوان ومركز إعداد القادة بجامعة بنها

9-3-2021 | 11:53

معهد إعداد القادة بحلوان

محمود سعد

وقع معهد إعداد القادة بحلوان بروتوكول تعاون مع مركز إعداد القادة بجامعة بنها، وذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعادة تفعيل بروتوكولات التعاون المبرمة بين المعهد ومختلف المؤسسات والجهات الحكومية.


وأوضح الدكتور كريم همام مدير المعهد أن بروتوكول التعاون يهدف إلى إدماج الشباب الجامعي في الأنشطة المختلفة، وإعداد كوادر طلابية وقيادات شبابية قادرة على تحمل المسئولية وبناء شخصية الشباب الجامعي وتنمية مهاراته وتعميق حسه وانتمائه الوطني، بجانب نبذ العنف والتطرف الفكري والتأكيد على التمسك بالقيم والأعراف والهوية المصرية، ويأتي هذا التعاون في إطار رؤية المعهد لإعداد وتأهيل الكوادر من القيادات الشبابية وإتاحة الفرص و مجالات المشاركة الحقيقية في البناء المجتمعي من خلال تقديم البرامج والأنشطة التنموية والتثقيفية المتجددة.

وقد شهد توقيع البروتوكول عن معهد إعداد القادة الدكتور كريم همام مدير المعهد، ومصطفى كامل الأمين المساعد للمعهد، وطارق شاهين منسق الأنشطة بالمعهد.

ومن جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور محمد أبو سالم المشرف العام على مركز إعداد القادة بجامعة بنها، والدكتور أحمد نجيب مدير المركز.

ويذكر أن مركز إعداد القادة بجامعة بنها يعد من أوائل مراكز إعداد القادة المنشأة بالجامعات بالتعاون مع المعهد لتنفيذ الخطط والبرامج المشتركة والتنسيق والتكامل مع الجهات والمؤسسات الحكومية المختلفة، و تنفيذ العديد من المشروعات الرائدة و الدورات التدريبية المختلفة.

وعلى هامش توقيع البروتوكول تم تنظيم جولة ميدانية بمقر المركز بجامعة بنها و تفقد الحضور منشآت المركز والمبنى الاداري وقاعات المحاضرات و حمام السباحة والملاعب والمنشآت الرياضية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة