محافظات

أمن البحر الأحمر يشكل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة شاب بالغردقة

8-3-2021 | 22:54

جثة شاب - أرشيفية

البحر الأحمر - علي الطيري

قرر اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل فريق بحث أمني؛ لكشف غموض العثور على جثة شاب في منطقة جبلية بمدينة الغردقة، وذلك للوصول إلى مرتكب الجريمة ودوافعه لارتكابها.

ويشرف على فريق البحث، اللواء خالد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن البحر الأحمر، ويترأس الفريق العميد علاء صابر، رئيس مباحث المديرية.

ويضم الفريق البحثي، العقيد هيثم أبو السعود، مفتش مباحث قسم ثان الغردقة، المقدم عصام عتيق، رئيس مباحث القسم، الرائد مصطفى حلمي، معاون أول المباحث، وعددا من ضباط مباحث المديرية وقسم ثان الغردقة.

كانت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة قد تمكنت، اليوم الإثنين، من كشف هوية صاحب الجثة المجهولة التي عثر عليها بمنطقة النجدة في الغردقة، وتبين للأجهزة الأمنية أنها لشاب مفقود منذ 5 أيام من مدينة الغردقة.

وكان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة مجهولة في منطقة جبلية بالقرب من مساكن النجدة بالغردقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وأخطرت النيابة العامة وعاينت المكان.

أودعت الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام، وانتقل فريق من الطب الشرعي لفحصها، وأنهى تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، وصرحت النيابة بتسليم ودفن الجثة إلى أسرة المجني عليه، التي دفنته مساء اليوم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة