أخبار

برلماني: المرأة المصرية حققت إنجازات داخليًا وخارجيًا بفضل القيادة الحكيمة

8-3-2021 | 20:34

النائب ناصر هدية عضو مجلس النواب

محمد على

قال النائب ناصر هدية، عضو مجلس النواب، إن هذا العام شهد نجاحا غير مسبوق للمرأة المصرية في جميع المجالات، مشيرًا إلى أنها أثبتت قدرتها علي تحقيق أصعب المهام ، فقد شغلت المرأة أهم المناصب القيادية.


وأشار "هدية"، فى تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إلى أن المرأة أصبح لها أكبر تمثيل في البرلمان شهده التاريخ وما كان هذا ليحدث إلا بقيادة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد هدية"، أن المرأة أصبحت شريكاً فاعلاً مع الرجل سواء على المستوي التنفيذي وتوّلي المناصب القيادية والمشاركة السياسية؛ أو على المستوى الاقتصادي والمشاركة في سوق العمل، أو في التواجد وشغل المناصب القيادية في الجهاز الإداري للدولة، ومشاركتها في مجالس إدارات المؤسسات سواء المالية أو غير المالية، فقد جاءت هذه النجاحات في مجال تمكين المرأة كثمار لتكاتف جهود مؤسسات الدولة المصرية على كل المستويات.

وأكد أن المرأة شريك أصيل في مسيرة التنمية المستدامة والنهضة التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات والمجالات، وأن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو مناسبة مهمة لاستذكار الإنجازات التي تحققت بفضل إيمان القيادة الرشيدة بدور المرأة والحرص على تمكينها في مراكز صنع القرار.

وقال عضو مجلس النواب، إن المرأة فى مصر تمكنت بفضل القيادة الحكيمة للدولة ودعمها اللامحدود لها من تحقيق العديد من الإنجازات داخلياً وخارجياً، إذ منحت القيادة الرشيدة المرأة المصرية فرصة ذهبية للنجاح والتألق والتمكين جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل والمساهمة الكبيرة في تحقيق التنمية الشاملة للدولة في المجالات والقطاعات كافة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة