ثقافة وفنون

طارق عبدالعزيز: لم أخطط للمشاركة بثلاثة أعمال في رمضان

8-3-2021 | 17:20

طارق عبدالعزيز

إنجى سمير

يواصل الفنان طارق عبدالعزيز تصوير دوره فى مسلسل «وكل ما نفترق»، والذى يجسد فيه شخصية إمام مسجد، حيث أكد أن تجسيد هذا الدور استلزم منه التغيير فى شكله بما يتناسب مع طبيعة الدور، والأمر نفسه سيكون بالنسبة لطريقة الكلام، معربا عن سعادته بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل والمخرج مصطفى فكرى.


وأضاف أنه استأنف تصوير دوره فى مسلسل «رهبة» الذى تأجل تصويره أكثر من مرة، بعد اعتذار بطل العمل خالد الصاوى ليحل بدلا منه الفنان فتحى عبد الوهاب الذى تميز فى الدور أيضا، مشيرا إلى أن سيجسد فى العمل شخصية مختلفة وجديدة.

المسلسل يشارك فى بطولته أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، لطفى لبيب، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، ناصر سيف، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

كما يواصل طارق تصوير دوره فى مسلسل «فارس بلا جواز» فى ثانى تعاون بينه وبين مصطفى قمر بعد فيلم «أصحاب ولا بيزنس» الذى عرض قبل 20 عاما، موضحا أن مؤلف العمل فداء الشندويلى قام بكتابة سيناريو حقيقى ومميز، حيث سيجسد فيه شخصية محام فى إطار كوميدى. وأشار طارق إلى أنه لم يخطط للظهور فى ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة فى موسم رمضان، ولم يكن يعلم أن مسلسل «رهبة» سيتم استئناف تصويره، مؤكدا أنه لا يخشى من هذا التواجد المكثف لاسيما أن أدواره متنوعة بالإضافة إلى أن نوعية الأعمال مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا، موضحا أنه لا يخشى من المنافسة لأنه يختار أعماله بعناية حتى تحوز على إعجاب الجمهور.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة