أخبار

المصريين الأحرار: المرأة انتصرت على الموروثات ونشكر الرئيس السيسي على تبني حقوقها

8-3-2021 | 16:50

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

محمد الإشعابي

هنأ حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، المرأة المصرية وفي جميع أرجاء العالم تزامنًا مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة.


وقالت الدكتورة إيناس صبحي، أمينة المرأة بالحزب: إننا نشهد احتفالات اليوم العالمي للمرأة ومصر تخطو بقوة ورؤية رئاسية جادة لدعم دور المرأة كونها شريكا أساسيا وفاعلا في المجتمع، ولذا نشكر القيادة السياسية على الآفاق المتعددة التي باتت متاحة للمرأة المصرية بعد عقود عجاف.

وأضافت أمينة المرأة بحزب المصريين الأحرار، أن مارس شهر الاحتفال باليوم العالمي وعيد الأم تقديرا لدور والمكانة العظيمة للمرأة ولاسيما بأنها عمود الخيمة وحجر الزاوية في بناء الأسرة وتخريج أجيال تخدم المجتمع والحضارات بينما الإنسانية بأثرها.

وأكدت أن نجاح المرأة عموما والمصرية خاصة نموذج يتجلي في كافة المجالات من أعلى المناصب وصولا للحرف والأعمال التي كانت قاصرة على الرجال نظرا لما تحتاجه من مشقة وجهد.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية خاضت معركة وجود على مدار عقود طويلة حتى تواجه الصورة النمطية ومجابهة موروثات بالية، حتى حازت دعم قيادة رشيدة مما يؤهل وبقوة إلى خدمة الأجيال القادمة من النساء والفتيات ويحققن مزيدا من الانتصارات والنجاحات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة