محافظات

وسط إجراءات احترازية وبمشاركة سائحات.. فنادق الغردقة تحتفل بيوم المرأة العالمي | صور

8-3-2021 | 14:27

فنادق الغردقة تحتفل بيوم المرأة العالمي

البحر الأحمر - على الطيرى

نظمت الفنادق السياحية بالغردقة، اليوم الاثنين، احتفاليات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمشاركة عدد من السيدات من نزلاء الفنادق السياحية من المصريين والأجانب من عدة جنسيات أجنبية من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا وبولندا والتشكيك وصربيا وبلغاريا ورومانيا.


وقال سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق شمال الغردقة، إن الفنادق السياحية حرصت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، مشيراً إلى أن الفنادق اكتست بالزينة والورود والبالونات كما تم تنظيم عدة مسابقات ترفيهية على حمامات السباحة والشواطئ المفتوحة لمراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعي مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وأشار محمد السباعى مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن الفنادق احتفلت باليوم العالمي للمرأة بمشاركة نزلاء ورواد الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة، ومشاركة فرق الأنيميشن على أنغام الموسيقى والأغاني الشعبية.

وأوضح ياسر هداية، مسئول بأحد الفنادق السياحية الكبرى بالغردقة، أن فقرات الحفل شملت مسابقة في الرقص الشرقي بين نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب في جو ترفيهي لاقى قبولا غير عادي من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية وفي نهاية الحفل تَم توزيع هدايا فرعونية تذكارية على المشاركات في الحفل.


جانب من الاحتفالات


جانب من الاحتفالات


جانب من الاحتفالات


جانب من الاحتفالات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة