رياضة

ليبرون جيمس وحملة تبرعات.. خطة جماهير ليفربول للتوقيع مع بديل محمد صلاح

8-3-2021 | 11:48

محمد صلاح

تهاني سليم

يكثر الحديث عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، خاصة مع تراجع نتائج الفريق وظهور المشكلات بين اللاعب وناديه على الملأ.


وخسر ليفربول للمرة السادسة تواليًا على ملعبه أمس الأحد من فولهام بهدف نظيف من كرة أخطأ محمد صلاح في تقديرها ليستغلها ماركو ليمينا ويسجل هدف فريقه الوحيد.

وكان «صلاح» قد خرج غاضبًا في المباراة السابقة لها والتي خسرها الريدز من تشيلسي في الدوري؛ «صلاح» غادر الملعب في منتصف الشوط الثاني وهو ما لم يعجبه وعلق عليه مدربه يورجن كلوب بأن خروجه كان لإراحته.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن العلاقة بين «صلاح» ومدربه باتت متوترة.

وكان «صلاح» قد صرح في وقت سابق حينما سُئل عن إمكانية لعبه لريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين أن المستقبل مجهول ولا يعرف ما سيحدث فيه ما عده البعض بادرة منه للرحيل إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية.

وكان روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق قد طالب في مقال كتبه أمس في صحيفة ميرور بالتخلي عن «صلاح» وتركه يرحل كما فعل الفريق مع البرازيلي فيليبي كوتينيو قبل أعوام.

بعض جماهير ليفربول باتت تهيئ نفسها لمرحلة ما بعد «صلاح» بإطلاق حملة لجمع تبرعات لتمويل صفقة قدوم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب أنفيلد.

حملة جماهير ليفربول تهدف لجمع 250 مليون جنيه إسترليني جمعت منها حتى الآن 3.693 إسترليني من خلال 318 متبرعًا.

ومن ضمن خطة ليفربول لجلب «مبابي» سيكون لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس والآخير واحد من حملة الأسهم في ليفربول وتجمعه علاقة طيبة بـ «كيليان» من خلال التوقيع لراع واحد هو أحد شركات المستلزمات الرياضية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة