رياضة

استبعاد «كهربا».. المنتخب يتضامن مع قرارات الأندية التربوية

8-3-2021 | 11:32

محمود عبدالمنعم «كهربا»

أحمد ناجي

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة استبعاد محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الأهلي من الانضمام إلى صفوف «الفراعنة».


وأكد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب المصري - خلال تصريحات إذاعية - أنه من الصعب ضم محمود عبدالمنعم «كهربا» لمعسكر المنتخب المقبل بسبب إيقافه مع النادى الأهلي وعدم مشاركته خلال الفترة المقبلة.

وكان حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قرر استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي من معسكر منتخب مصر المقبل على خلفية أزمته الأخيرة في النادي الأهلي.

وكان «البدري» كشف عن أسباب استبعاد «كهربا» مؤكدًا أن إيقافه في النادي الأهلي سيؤدي بالطبع إلى استبعاده من معسكر منتخب مصر في مارس الجاري.

وقال إن قرار الأهلي بإيقاف «كهربا» هو قرار تربوي ونتضامن مع قرارات الأندية في مثل هذه الحالات وبالتالي اللاعب لن يتواجد في معسكر المنتخب المقبل.

وأعلن حسام البدري عن قائمة المحترفين، استعدادًا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في تصفيات بطولة أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

شملت القائمة 6 لاعبين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي ) وأحمد حجازي (اتحاد جده السعودي) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) ومصطفى محمد (جالطة سراي التركي).

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة