رياضة

الإسماعيلي يطالب الجبلاية بإجراء جديد قبل مواجهة الأهلي

7-3-2021 | 21:25

النادي الإسماعيلي

أحمد الشامي

جدد النادي الإسماعيلي، طلبه بخوض مباراته مع الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام، بإستاد الإسماعيلية، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة.

وقال علاء وحيد، المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، إن اتحاد الكرة أخطر اليوم الإسماعيلي بتغير ملعب مباراته مع الأهلي من إستاد الإسكندرية إلى إستاد برج العرب، مشيرا إلى أن الإسماعيلي، يجدد ثقته في الإجراءات الأمنية، وأيضا الثقة في قدرة الأمن على تأمين المباريات في أي مكان.

كواليس جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للإسماعيلي

وأوضح أن الإسماعيلي طالب قبل إجراء قرعة الدوري بخوض مباراته مع الأهلي بإستاد الإسماعيلي على أن يلعب المنافس مباراته بملعبه بالقاهرة، لكن اتحاد الكرة رفض بناء على التعليمات الأمنية، التي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل الجهات الأمنية.

وأشار إلى أنه تم تحديد المباراة بإستاد برج العرب، وطالب الإسماعيلي منذ فترة بنقلها لملعب الماكس، أسوة بما تم عندما لعب الأهلي عليه أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الإسكندرية لتأمين المباراة، ولكن لم يرد اتحاد الكره على طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة، ثم إرسل اتحاد الكره جدول بمجموعه من المباريات ومنها لقاء الأهلي محددا إستاد الإسكندرية.

وأكد أن النادي أتم كافة الترتيبات المتعلقه بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي، ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية.

وحيد يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي

ووفقا للموقع الرسمي، أكد المتحدث الإعلامي، أن المنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكرة النادي بأن إستاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء يعني أن اتحاد الكرة أخذ الموافقات الأمنية لأنه هو من حدد، وأخطرنا بذلك لأننا كنا نطالب بملعب المكس، ثم يأتي اليوم وينقل المباراة لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة