رياضة

تفاصيل رسالة موسيماني إلى مسئولي الأهلي عن «كهربا»

7-3-2021 | 20:14

محمود كهربا

أحمد الشامي

حسم الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، موقفه من محمود كهربا لاعب الوسط، بعدم حاجته إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، متمنيًا له التوفيق مع فريق آخر.

وذكر مصدر بالأهلي، أن موسيماني أبلغ قراره إلى لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بأنه لن يستطيع التعامل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء فترة الإيقاف وعودته للتدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الفني للأهلي، أصدر قرارا بإيقاف اللاعب شهرًا عن المشاركة في التدريبات الجماعية وتغريمه ماليا 200 ألف جنيه.

وزاد موقف محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة في العودة للتدريبات الجماعية، عقب تعادل المارد الأحمر أمام فيتا كلوب في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الإثنين، والتي أقيمت بإستاد القاهرة.

وكان محمود كهربا، يأمل في المشاركة في التدريبات الجماعية، مع استمرار غيابه عن المباريات لمدة شهر، بعد العقوبة الموقعة عليه من الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

حسام البدري يؤكد صعوبة انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر المقبل

تفاصيل جديدة في أزمة كهربا وموسيماني بالأهلي

ويخوض فريق الأهلي تدريباته، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، ضمن مباريات الدوري، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وكان محمود كهربا، تعامل بطريقة غير لائقة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، برفض تبادل السلام، عقب فوز الأهلي على طلائع الجيش بالدوري المصري.

وتم تداول أنباء عن تدخل محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي؛ لمحاولة الصلح بين موسيماني وكهربا طبعا مع الإبقاء على العقوبة ولكن السماح له بالعودة للتدريبات الجماعية.

وقال موسيماني في تصريحات سابقة: «نحن أسرة واحدة، وملتزمون في الأخلاق جدًا.. والأسرة الواحدة يحدث بينها مشاكسة لكن الأخلاق هي أهم شيء».

«موسيماني» يرفض الوساطة.. والأهلي يبحث عن عرض إعارة لـ «كهربا»

تعرف على خطايا «كهربا» في الأهلي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة