محافظات

"ريس المركب الغارق" في الغردقة يروي تفاصيل اللحظات المرعبة.. ويؤكد: "ربنا كتب لنا عمر جديد"

7-3-2021 | 14:02

الصيادون الناجون من مركب الصيد الغارق في الغردقة

البحر الأحمر - علي الطيري

وجه الصيادون الناجون من الغرق على متن مركب صيد الغارق في الغردقة، الشكر إلى محافظ البحر الأحمر؛ لسرعة استجابته لاستغاثتهم، وحرصه على التواصل معهم على مدار الساعة، إلى وصلوهم إلى البر سالمين، كما وجهوا الشكر إلى الأجهزة المختصة لتعاونها الكبير، والمساعدة في إنقاذهم.

وأوضح أحمد بقشيش، ريس المركب الغارق بالغردقة، أنهم عاشوا ليلة كاملة في الرعب، وأنه لم يصدق عودته بصحبة كل طاقم المركب إلى بيوتهم سالمين.

"الحمد لله، ربنا كتب لنا عمر جديد"، بهذه الكلمات عبر "بقشيش" عن فرحته بالنجاة من الغرق، متابعا أن ما طمأن طاقم المركب ليلة الحادث، المحافظ عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

"المحافظ الإنسان.. كان بيكلمني بنفسه كل شوية طول الليل يطمن علينا"، يتابع ريس المركب الغارق وصف المشهد، في ظلام الليل والبحر، ويؤكد أن المحافظ كان "يطمنا أنه بلغ الأجهزة المختصة وأنها في طريقها إلينا"، كما أنه ظل في تواصل مع طاقم المركب حتى إنقاذهم، كما ظل على توصل مع الطاقم حتى وصولهم إلى منازلهم.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر، أعلن صباح أمس الأول، الجمعة، نجاح الجهات المعنية في إنقاذ 11 مواطنا، كانوا على متن مركب صيد اسمها "نعمت الله"، رقمها 44497، وذلك بعد تلقي استغاثة منهم تفيد بشحوط المركب، بسبب ثقب بخزان الوقود.

وشحطت المركب إلى جزيرة "الجيثوم" شرق الجونة، على بعد نحو 3 أميال بحرية، لافتاً إلى أن المركب قادمة من السويس.


الصيادون الناجون من مركب الصيد الغارق في الغردقة

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة