محافظات

محافظ الجيزة يجتمع مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر بولاق الدكرور وكرداسة وإمبابة والوراق

7-3-2021 | 09:15

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

بوابة الأهرام

ثمن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الجهود المبذولة من قبل الدولة للارتقاء بالريف المصري من خلال مايتم تنفيذه من مشروعات، والتي يأتي على رأسها المشروع القومي لتبطين الترع، والذي يعد نقلة حضارية وطفرة حقيقية نحو الحفاظ على موارد الدولة المائية والارتقاء بالمظهر الجمالي للقرى ضمن مبادرة "حياة كريمة".


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر بولاق الدكرور، وكرداسة، وإمبابة، والوراق، وأوسيم ومنشأة القناطر، بحضور نائبي المحافظ والسكرتير العام ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية.

وخلال الاجتماع، استمع المحافظ لطلبات النواب بنطاق دوائرهم فى مختلف القطاعات موجها الأجهزة المعنية بضرورة الرد على الطلبات المقدمة من أعضاء مجلس النواب خلال موعد أقصاه 72 ساعة.

وأعلن، أنه جارٍتدعيم المستشفيات المختلفة بالاحتياجات اللازمة من الأطباء بكافة التخصصات ومواجهة النقص العددي للأطباء بالوحدات الصحية بقرى مركز منشأة القناطر وتوفير كافة المعدات والمستلزمات الطبية.

كما أعلن المحافظ عن قرب الانتهاء من محطة مياه الصرف الصحى بالصفيرة بأوسيم، مشدداً على سرعة إجراء العمل التجريبى وبدء العمل الفعلى بها فور الانتهاء.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم، بسد النقص بالمدارس التي تعاني نقصا بأعداد المدرسين ببعض المواد الدراسية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة