ثقافة وفنون

نجلاء بدر تكشف معاناتها مع "كورونا": فيروس "دحلاب" وغدار .. يراوغ الجسد

6-3-2021 | 14:12

نجلاء بدر

مصطفى طاهر

معاناة كبيرة تسبب فيها فيروس كورونا داخل الوسط الفني المصري خلال الشهور الأخيرة، ما بين حالة الحزن على رحيل كل من الفنانة رجاء الجداوي والفنان يوسف شعبان وهادي الجيار وغيرهم إثر الإصابة بالفيروس المستجد الذي يحاصر العالم، بالإضافة لحالات الإصابات المتعددة للعديد من النجوم، وتعطل تصوير العديد من الأعمال الفنية بسبب الإجراءات الاحترازية.


النجمة "نجلاء بدر" أحدث الوجوه داخل الوسط الفني، التي خاضت تحدي مواجهة فيروس كورونا، الذي كان ضيفا ثقيلا عليها خلال الأيام الماضية، مما جعلها تحكي لجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن المعاناة التي يتسبب فيها كورونا للمريض.

قالت "نجلاء بدر" عبر حسابها على فيسبوك بعد ما يقرب من أسبوعين على إصابتها بكورونا: "أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى، من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض".

وأضافت نجلاء بدر:"كورونا ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك، وغبي وغشيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز، هو ده اللي يتقال عليه دحلاب، اوعى تديله الأمان لأنه غدار، حرب لا تنتهي مع الجسد، وياغالب يا مغلوب..وربنا يستر".

واختتمت نجلاء بدر منشورها بالدعاء: "ربنا يلطف بينا جميعا".

يذكر أن النجمة نجلاء بدر، التي تبلغ من العمر 46 عاما، كانت بدايتها الفنية الأولى في فوازير "نيللي"، وقامت والدتها بتصميم أزياء أشهر الفوازير التي قدمها التلفزيون مثل "نيللى وشيريهان" و"فطوطة".

درست نجلاء بدر بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وكان مشروع تخرجها في بداياتها الفنية هو فيلم "محاكمة شهر زاد" مع علاء ولي الدين من إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة