أخبار

طلاب الصف الأول الثانوي: امتحان الفلسفة سهل والإجابة استغرقت من ١٠ دقائق لربع ساعة

6-3-2021 | 10:40

الامتحان الإلكتروني

أحمد حافظ

أعرب طلاب الصف الأول الثانوي عن سعادتهم من سهولة امتحان مادة الفلسفة والمنطق، حيث أكدوا عدم وجود أسئلة تعجيزية أو جزيئات تستحق التفكير الطويل؛ بل جاءت الأسئلة مباشرة ودون تعقيدات.


وقال عدد من الطلاب لـ"بوابة الأهرام"، إن غالبية الطلاب انتهت من حل الامتحان في غضون ١٠ دقائق إلى ربع ساعة، من زمن الامتحان الذي استمر لمدة ٤٥ دقيقة فقط.

وبدأ طلاب الصف الأول الثانوي العام، التاسعة صباحا، في 15 محافظة، أداء الامتحان الإلكتروني والورقي بالفصل الدراسي الأول في مادة الفلسفة والمنطق حيث يستغرق الامتحان ٤٥ دقيقة فقط.

والمحافظات التي بدأ الامتحان في التاسعة صباحا هي، القاهرة وبورسعيد ودمياط والسويس والشرقية والغربية والبحيرة وبنى سويف والمنيا وقنا وأسوان والأقصر والوادي الجديد ومطروح وشمال سيناء.

ويبدأ طلاب باقي المحافظات امتحان الفلسفة الساعة العاشرة صباحا، بعد قرار وزارة التعليم بتقسيم دخول الطلاب على منصة الامتحانات على مرحلتين لتخفيف الأحمال على "السيستم".

وبالنسبة لمحافظات الفترة الثانية، فهي الإسكندرية والدقهلية والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والمنوفية والفيوم والإسماعيلية وجنوب سيناء وأسيوط وسوهاج والبحر الأحمر، وستتم امتحاناتهم من العاشرة صباحا.

ويبدأ امتحان الفيزياء الساعة الحادية عشرة بمحافظات المرحلة الأولى لمدة ٤٥ دقيقة هي زمن الامتحان، وبعدها بساعة يبدأ طلاب باقي المحافظات أداء نفس الامتحان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة