ثقافة وفنون

أسرة الفنان محمود ياسين تشكر وزارة الثقافة لافتتاحها شارعًا باسم الفنان الراحل في بورسعيد | صور

6-3-2021 | 04:46

وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم

بورسعيد - منة الله الأبيض

قدمت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين زوجته الفنانة شهيرة ونجلاه عمرو ورانيا محمود ياسين، الشكر لوزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد لافتتاح شارع باسم الفنان محمود ياسين في مسقط رأسه ببورسعيد أمس الجمعة.


وقال الفنان عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك "كنت أتمنى الحضور والتواجد بهذه المناسبة لولا ظروف خاصة قاهرة، وإن كنت أتوجه بخالص الشكر وعميق الاحترام باسمي وباسم الأسرة لمعالي الوزيرة والسيد المحافظ وكل من ساهم في هذا الأمر المحترم الذي يعلي من قيمة الفن ورموزه".

فيما قالت الفنانة رانيا محمود ياسين "هذا المتوقع من مدينة بورسعيد الغالية جدا على قلب عاشقها وابنها الفنان محمود ياسين".

ودشنت وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد شارع باسم النجم الراحل محمود ياسين؛ تخليدا لذكراه في مسقط رأسه بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، واللواء عادل غضبان محافظ بورسعيد؛ وذلك على هامش إطلاق فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية" ٢٠٢١.

ورحل الفنان محمود ياسين في 14 أكتوبر الماضي، بعد مسيرة فنية حافلة، قدم خلالها عددا من الأعمال الخالدة أبرزها "أفواه وأرانب"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "شيء من الخوف"، "نحن لا نزرع الشوك"، "الجلسة سرية"، "الخيط الرفيع"، وغيرها من الأعمال.


أسرة الفنان محمود ياسين تشكر وزارة الثقافة


أسرة الفنان محمود ياسين تشكر وزارة الثقافة


أسرة الفنان محمود ياسين تشكر وزارة الثقافة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة