أخبار

جامعة حلوان: 12 حالة اشتباه بفيروس كورونا في الأسبوع الأول للامتحانات

5-3-2021 | 22:13

جامعة حلوان

محمود سعد

قال مصدر مسئول بجامعة حلوان، إن الأسبوع الأول من امتحانات التيرم الأول بالعام الجامعي بالكليات، والتي بدأت 27 فبراير الماضي، مر دون أي أزمات.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«بوابة الأهرام»، أن الجامعة طبقت كافة الإجراءات الاحترازية من على أبواب الجامعة بارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول الحرم الجامعي للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكشف أنه طبقا للإجرءات الاحترازية التي تطبقها الجامعة للاطمئنان على الطلاب قبل دخول الجامعة لأداء الامتحانات وأداء اليوم الدراسي، فقد تم الاشتباه في 12 حالة كورونا، وتم التعامل معها فورا وفقا للإجراءات المعلنة طبيا للحفاظ عليهم وضمان سلامتهم.

وأوضح أنه تم التأكيد على رش وتعقيم لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان، مشيرا إلى تقليل الكثافة الطلابية باللجان للحد من انتشار الفيروس ومراعاة عمليات التباعد الاجتماعي بمسافة لا تقل مترين بين الطالب والآخر.

كان للدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، تفقد امتحانات الكليات خلال فترات الأسبوع الأول من الماراثون، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وكذلك الاطمئنان على إجراءات الامتحانات للحد من تفشي فيروس كورونا، حسبما أكد المجلس الأعلى للجامعات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة