محافظات

محافظ الفيوم يقود حملة لرفع الإشغالات والنظافة |صور

5-3-2021 | 18:34

حملة لرفع الإشغالات والنظافة

الفيوم-ميلاد يوسف:

قاد أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، حملة لرفع الإشغالات، ومتابعة أعمال النظافة بوسط مدينة الفيوم، التي نفذها الجهاز التنفيذي لمجلس مدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء، وشرطة المرافق والمرور، اليوم الجمعة.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث باسم محافظة الفيوم، في بيانه، مساء الجمعة، أن الحملة شملت رفع الإشغالات بشارع الجمهورية، بداية من ميدان السواقي، مروراً بكوبري السنترال، وكوبري مرزبان، ومنطقة السهراية، وميدان الشيخ سالم، وكوبري المبيضة، والصوفي، فضلاً عن رفع أعمال تراكمات القمامة بتلك المناطق، والباعة الجائلين في عدد من الشوارع.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة، وتنفيذ حملات دورية لرفع الإشغالات والتعديات، وتكثيف المرور على المقاهي، والمحال التجارية، والمطاعم، للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، والقرارات الوزارية، وأوقات العمل.

وأضاف التوني، أن رؤساء الأحياء تحدثوا مع المحافظ، عن عدد عمال النظافة، وتوزيعهم بالأحياء، وحالة المعدات، موجها بضرورة الإستفادة من الأماكن المفتوحة وغير المستغلة لعمل مشروعات للشباب، ومراجعة الإعلانات، وإزالة المخالف منها، وعقود المحلات المؤجرة، لتعظيم الإيرادات.


حملة لرفع الإشغالات والنظافة


حملة لرفع الإشغالات والنظافة


حملة لرفع الإشغالات والنظافة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة