ثقافة وفنون

إيهاب فهمي ينتقل لـ«آل هارون» بعد انتهائه من «ظل راجل»

5-3-2021 | 18:21

الفنان إيهاب فهمى

ماجدة الطباخ

انتهى الفنان إيهاب فهمى من تصوير عدد من المشاهد المتفرقة فى أحداث مسلسل «ظل راجل» مع الفنان ياسر جلال فى الديكور الرئيسى لأحداث العمل من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر أن ينتقل وأسرة العمل إلى مجموعة من المناطق المتفرقة لاستكمال باقى الأحداث حتى يتسنى عرضه فى شهر رمضان كما هو مقرر له.

وأوضح إيهاب فهمى أنه انضم للعمل مؤخرا, حيث يجسد شخصية مختلفة وبعيدة عن دور «طارق الجمل» الذى سبق أن قدمه فى مسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال قبل 4 أعوام، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي, كما يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة. المسلسل يشارك فى بطولته نرمين الفقي, نور اللبنانية, محمود عبد المغني, أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وفى الوقت ذاته، يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم «آل هارون»، الذى يتناول مافيا عصابات تجارة الآثار والصراعات القائمة بينهم فى إطار تشويقي من جانب آخر أكد الفنان إيهاب فهمى، أنه يشارك فى أحداث مسلسل «دم غزال» مع الفنانة غادة عبد الرازق, كضيف شرف حيث يجسد من خلاله شخصية رئيس مباحث, وانتهت أسرة العمل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى لبنان.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة