رياضة

الكاراتيه يدرس تنظيم احتفالية كبرى بمناسبة اليوبيل الذهبي

5-3-2021 | 14:57

محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه

دعاء بدر

يدرس الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، تنظيم احتفالية كبرى خلال الفترة المقبلة بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس اتحاد اللعبة، حيث سيكون ذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والنجوم القدامى والجيل الحالي من اللاعبين.

أكد الدهراوي أنه تم الاستقرار على تنظيم احتفالية كبرى تليق باسم الاتحاد المصري للكاراتيه حيث إنها ستكون احتفالية من نوع خاص وستكون عالقة في أذهان الجميع.

وأضاف، أن الاحتفالية من المقرر إقامتها على هامش بطولة إفريقيا للكاراتيه التي ستقام في مصر في شهر أغسطس المقبل حتى يتسنى لتواجد وفود القارة السمراء في الاحتفالية بجانب مسئولي الاتحاد القاري للعبة برئاسة محمد المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي، وحضور كل من أنطونيو اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي واللواء ناصر المرزوقي رئيس الاتحاد الاسيوي وبشير الشريف رئيس اتحاد دول البحر المتوسط.

كما أشار إلى أن الاحتفالية ستشهد تكريما لجميع رؤساء الاتحاد السابقين الذين ساهموا في تواجد لعبة الكاراتيه على الساحة المصرية بالإضافة إلى النجوم الذين حققوا ميداليات متنوعة في البطولات العالمية السابقة والذين كان لهم دور فعال في رفع العلم المصري في المحافل الدولية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة