مجموعة مرسيليا تشارك بـ «جولدن يارد» في «عاصمة الأمل 2»

4-3-2021 | 18:00

"مجموعة شركات مرسيليا " تشارك بمعرض "عاصمة الأمل2"

مجموعة مرسيليا تشارك بـ "جولدن يارد" في "عاصمة الأمل 2":

- فخورون بمشاركتنا مع مؤسسة الأهرام والمعرض يعد أكبر معرض عقاري متخصص لمشروعات العاصمة الإدارية في مصر ويأتي برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

- القرار الوزاري وتراخيص البناء شهادة الجودة والثقة بمثابة الإطلاق الفعلي لمبيعات المشروع

- معدلات التنفيذ بالمشروع تسبق الجداول الزمنية والشركة تقترب من إطلاق المرحلة الثانية خلال 2021

تشارك "مجموعة شركات مرسيليا" إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري بمعرض "عاصمة الأمل" في دورته الثانية على التوالي والذي يعد أكبر معرض عقاري متخصص لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والذى تنظمه مؤسسة الأهرام وتنطلق فعالياته اليوم وحتى 6 مارس الجاري بعروض مميزة وتسهيلات فى السداد تصل إلى 9 سنوات وخصومات تصل 25 % لوحدات مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية أثناء فترة المعرض.

صرح الأستاذ/ شريف حليو – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا – على هامش مشاركة مرسيليا بالمعرض إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية فرصة ذهبية بكافة المقاييس، خاصة مع بدء التشغيل التجريبي للحى الحكومي وانتقال كافة مؤسسات الدولة وكياناتها الجوهرية إلى العاصمة الجديدة وأن نسخة " عاصمة الأمل جاءت في توقيتها الأمثل نظراً لحركة النشاط التي سيشهدها سوق العاصمة الإدارية وهو ما يشجع المواطنين والمستثمرين على الشراء بالعاصمة ومن ثم مساعدة كافة المستثمرين والعملاء في الحصول على أفضل العروض من أكبر الشركات العقارية الموجودة في العاصمة الإدارية.

وأكد أن الانتقال الفعلي للعاصمة الإدارية في النصف الثاني من 2021 سيؤدي لزيادة سعرية في المنتج العقاري السكني والإداري بنسبة تتراوح ما بين 15% إلى 20% نظراً لأنها ستمثل منطقة جذب حقيقية للعملاء والمستثمرين وتوفر لهم فرصاً لاستثمار الحقيقي المدروس والمنفذ فعلياً على أرض الواقع.. مما يعزز العوائد الاستثمارية ويجعلها قبلة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية خلال السنوات المقبلة.
وأضاف أن المجموعة حققت مبيعات قياسية في مشروع جولدن يارد خلال النسخة الأولي من إطلاق المعرض آملين أن يشهد هذا العام نجاحات أكبر فى نسخته الثانية ومشاركة وإقبالاً كبيراً من العملاء، مؤكدا أن نجاح هذا المعرض هو دلالة على نجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ذلك المشروع الرائد الذى يبرهن على قدرة وقوة وحنكة الدولة المصرية فى تنفيذ خططها فى التنمية العمرانية المتكاملة وذلك سينعكس بالطبع على المستوى الاقتصادي والعمرانى وبما تمتد آثاره الإيجابية إلى سنوات طويلة قادمة.

وأضاف "حليو": أن مشروع جولدن يارد يعد باكورة أعمال المجموعة بالعاصمة الإدارية بالشراكة مع شركة " مصر للاستثمار والتنمية العمرانية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال والتابعة لمساهمات شركات التأمين المصرية .

مشيراً إلى أن جولدن يارد يعد أول مشروع سكني بمنطقة الـ R7 يحصل على ترخيص البناء وقد تم بيع ما يزيد عن 60% من وحدات المرحلة الأولي منه على أن يتم طرح المرحلة الثانية مطلع النصف الثاني من 2021 .

"جولدن يارد" باستثمارات تصل إلى ٥ مليارات جنيه ويقع بأعلى ربوة بالطرح الأول لمنطقة المستثمرين R7 على مساحة 42 فدان ويضم أبراج سكنية وإدارية ومركز تجاري بالإضافة إلى المساحات المخصصة لمنطقة النوادي والمنشآت الاجتماعية باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه مصري، ويتكون المشروع من 1750 وحدة بمساحات متنوعة لتلاءم كافة الاحتياجات والأذواق، تبدأ من 95 متر حتى 305 متر مربع.

والجدير بالذكر أن الأعمال الإنشائية بالمشروع تسبق الجداول الزمنية وأنه قد روعي في تصميم الموقع العام للمشروع الأبعاد بين التكتلات السكنية بصورة تضمن توفير الخصوصية، فالأوتار ما بين العمائر تصل فى بعض أجزاء المشروع إلى 80 مترا وأقل نقطة التقاء ما بين العمائر 20 مترا، بالإضافة إلى تميز المشروع عن غيره من مشروعات العاصمة الإدارية بالتقسيمات الداخلية للوحدات، فجولدن يارد يعتبر من أقل المشروعات تحميلاً للخدمات على الوحدات السكنية.


"مجموعة شركات مرسيليا " تشارك بمعرض "عاصمة الأمل"

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة