سوشيال ميديا وفضائيات

5.4 مليار جنيه استثمارات في مدينة ناصر الجديدة حتى الآن

4-3-2021 | 13:25

مشروعات الإسكان فى محافظة أسيوط

راندا رضا

قال المهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط، إن تكلفة استثمارات الإسكان بالمدينة وصلت إلى 1.1 مليار جنيه في سكن مصر بواقع 110 عمارات بمساحة تتراوح بين 115 حتى 130 مترا وهي عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام كاملة التشطيب وتم حجز أكثر من 70% من الوحدات، وهناك وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل بواقع 1584 وحدة سكنية.

وأضاف عبدالله خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، مع الإعلامية منة الشرقاوي: "نسابق الزمن لكي نكون في 30 يونيو المقبل أول مدن الجيل الرابع التي تفتتح في مصر".

وتابع رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط، أن وحدات الإسكان الاجتماعي ستكون في متناول الجميع، وستكون من أوائل المدن الموجودة في الإعلان القادم.

وأردف المهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط: "وفرنا شبكات المياه وشبكات الصرف وشبكات الكهرباء، واستطعنا توفير محطة آبار كحل عاجل لتغذية العمارات بالمياه، إذ أثبتت وزارة الصحة والسكان أن العينات صالحة للاستخدام الآدمي، وهي مياه معدنية، وعرضت علينا بعض الشركات الحصول على حق انتفاع من هذه الآبار".

وأكد عبدالله، أن المدينة تعمل على تدشين محطة مياه عملاقة بواقع 125 ألف متر مكعب، تبلغ المرحلة الأولى منها 25 ألف متر مكعب، متوقعا أن تكون مكتملة تماما في نهاية العام الحالي.

وأشار، إلى أن حجم الاستثمارات في قطع الأراضي الكبيرة بلغ ملياري جنيه في العام الماضي فقط، لكن ما جرى إنفاقه على استثمارات المدينة إلى الآن يبلغ 5.4 مليار جنيه مثل قطع أراضي إسكان متميز وفيلات ونتوقع تسليمها للمواطنين في شهر سبتمبر المقبل.

 


مدينة ناصر الجديدة ..كيف تحقق إنجاز إنشاء أول المدن الذكية بالصعيد

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة