حـوادث

3 جرائم قتل في أول 72 ساعة من شهر مارس بالعاصمة

4-3-2021 | 10:44

القبض - أرشيفية

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة، 3 جرائم قتل في أول ثلاثة أيام من شهر مارس لهذا العام، في مناطق " السلام والمرج ومدينة نصر "، وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمين في قضيتين منهما، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف تفاصيل القضية الثالثة.


جريمة المرج

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المرج، بلاغاً من الأهالي يفيد قيام شخص بقتل زوجته داخل شقتهما، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة بها عدة طعنات.

بإجراء التحريات تبين أن زوجها "صاحب سوبر ماركت" وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات مباحث شرق القاهرة، عن وجود خلافات كثيرة بين المتهم والمجني عليها منذ فترة، ويوم الواقعة تعدى المتهم عليها بسلاح أبيض "سكين"، أمام نجليهما، فلقيت مصرعها في الحال.

جثة السلام

البداية كانت بتلقي قسم شرطة السلام بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة عامل داخل شقته بمنطقة السلام، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لشخص مذبوح وملقى على الأرض.

بإجراء التحريات الأولية، تبين أن المجني عليه عامل بسوبر ماركت، ويعيش بمفرده في الشقة وتكثف أجهزة الأمن جهودها وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط عقار المجني عليه لبحث المترددين على العقار.

جثة مدينة نصر

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة ترتدي ملابسها كاملة، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لسيدة في العقد الرابع من العمر.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث شرق القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للوصول للمتهمين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة