رياضة

تعرف على خطايا «كهربا» في الأهلي

4-3-2021 | 00:47

محمود كهربا

أحمد الشامي

لم يكن موقف محمود كهربا مع بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، الأول منذ قدومه إلي القلعة الحمراء، وسط تحذيرات شديدة للمسئولين، بافتعال اللاعب لأزمات كثيرة، بدأت مع محمد الشناوي قائد الفريق.


وجاء قرار التعاقد مع محمود كهربا مجازفة من مسئولي الأهلي، في محاولة للاستفادة من اللاعب ووضعه علي الطريق الصحيح.

كهربا-شيكابالا

شهدت مباراة السوبر المصري بأبوظبي في فبراير من العام الماضي، اشتباكات بين محمود كهربا ومحمود شيكابالا، وتم توقيع عقوبة علي لاعب الأهلي، 10 مباريات محلياً.

كهربا- الشناوي

وبدأت أزمات كهربا في 2 سبتمبر عام 2020، بخناقة مع الشناوي، تعالت فيها الأصوات، ليتعرض لعقوبة خصم مليون جنيه، من مستحقاته المالية.

كهربا- الجماهير

في فبراير من العام الجاري، اخترق محمود كهربا الفقاعة الطبية، خلال مشاركته مع الأهلي بمونديال الأندية، وتعرض للإيقاف مباراة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كهربا- الشماريخ

شهدت الأيام الماضية انتشار فيديو للاعب الأهلي محمود كهربا لاعب وسط الأهلي، وهو يرقص مستخدما شماريخ خلال الاحتفال بفرح أحد أصدقائه، دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كهربا- موسيماني

جاءت الأزمة الأخيرة التي قطعت علاقة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا بسبب رفض الأخير مصافحة المدير الفني عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، ليتم توقيع عقوبة مالية، عليه بـ 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة