رياضة

عشاق الشطرنج المصري يتنافسون «أون لاين» ببطولة المناطق لأول مرة

3-3-2021 | 18:21

هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج

ينظم الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة هشام الجندي لأول مرة بطولة الاتحاد للمناطق للشطرنج لعام 2021 «أون لاين» في الفترة من 13 إلى 20 مارس بواقع بطولتين الأولى مساء السبت 13 مارس من 7-9 مساء بزمن للجولة 5 دقائق و3 ثواني، الثانية مساء السبت 20 مارس من 7-9 مساء بزمن للجولة 3 دقائق و2 ثانية.


وأشار «الجندي» على أن المسابقة مفتوحة لجميع اللاعبين واللاعبات بمختلف أعمارهم بكافة المحافظات والمناطق وبدون حد أقصي (طبقا لمحل ميلاد المشترك) وباب الاشتراك مفتوح حتى 11 مارس، كما تم تخصيص جوائز مالية قيمة للفائزين للفئات رجال - سيدات - ناشئين تحت 14 بالإضافة لكؤوس وشهادات تقدير للمناطق أصحاب المراكز من الأول للثالث.

وأكد «الجندي» على أهمية وقيمة البطولة لما تتيحه من فرصة ذهبية لقطاع عريض من عشاق لعبة الشطرنج على التنافس الممتع دون الحاجة للانتقال من مدينة أو محافظة، بجانب الاستفادة الفنية للاعبين المشاركين بما يتوازي مع خطة الاتحاد طويلة المدى القائمة على خلق وتطوير أداء اللاعبين في مختلف المستويات لدعم المنتخبات الوطنية رجال وسيدات وناشئين لتحقيق مزيد من التقدم على المستوى العربي والإفريقي والعالمي.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلا من د هشام الجندي (رئيسا) - لواء د يوسف وصال (نائبا)، مني اللبودي ( مدير البطولة )، سامي يونس (مدير ا فنيا )، بجانب نخبة من الحكام المميزين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة