محافظات

بعد وفاة طفلين.. محافظ أسيوط يعزي أسرة بقرية بني شقير بمنفلوط| صور

3-3-2021 | 15:18

عصام سعد محافظ أسيوط، يقدم واجب العزاء

أسيوط - إسلام رضوان

قدم عصام سعد محافظ أسيوط، واجب العزاء في ضحايا حادث انهيار بئر صرف صحي، داخل أحد المنازل بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط، اليوم الأربعاء، الذي أسفر عن وفاة طفلين وإصابة 3 أشخاص آخرين، معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لأسرة المتوفين والمصابين.


رافقه خلالها حسام مهران رئيس مركز ومدينة منفلوط، ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة لأسرة المتوفين والمصابين في الحادث.

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا أمس من غرفة عمليات المحافظة بورود بلاغ من رئيس مركز منفلوط حسام مهران يفيد بانهيار بئر صرف صحي داخل منزل ملك المواطن عبد الباسط فتحي عبد الباسط بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط، وتم انتشال جثتين لطفلين هما مها أحمد محمد 5 سنوات، وبسملة مصطفى 6 سنوات، وإنقاذ كل من حبيبة سيد محمد 7 سنوات، وفاطمة حسانين 35 سنة وآيات جمال 3 سنوات، وجميعهن مصابات، تم نقلهن على الفور بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كما تم تكليف رئيس مركز منفلوط بتشكيل لجنة هندسية من المركز لمعاينة البئر المنهارة وعمل تقرير عاجل لمعرفة أسباب الحادث، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حفاظًا على حياة المواطنين.


جانب من تقديم العزاء


جانب من تقديم العزاء


جانب من تقديم العزاء


جانب من تقديم العزاء

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة