أخبار

«الشوربجي» خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية: حريصون على دعم المؤسسات الصحفية | صور

3-3-2021 | 14:38

الشوربجي خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية

في إطار الجولات المستمرة والمتابعة الميدانية لأوضاع المؤسسات الصحفية وتعظيم العائد الاستثماري لها، بما يعزز من موقفها المالي ويمكنها من مواجهة تحدياتها، زار اليوم الأربعاء، وفد من الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة صباح اليوم مطابع الأهرام التجارية ومصنع «سيسيب» لمنتجات البلاستيك التابع لشركة الأهرام للاستثمار، بمنطقة قليوب.

رافق الوفد عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وضم  الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، ومروة السيسي الأمين العام للهيئة، وسامح عبدالله، ووليد عبدالعزيز، وأسامة أبوباشا، والشيماء عبدالإله أعضاء الهيئة، وعددًا من قيادات مؤسسة الأهرام، بينهم الدكتور سعيد غنيم مدير عام المؤسسة، وصلاح زلط النائب التنفيذى للمدير العام لشركة الأهرام للاستثمار، ومحمد حماد نائب المدير العام لشركة للاتصالات الخارجية، والمهندس محمد محمود رئيس مطابع الأهرام التجارية، والمهندس سامح بطاح رئيس شركة «سيسب».

واطلع الشوربجي خلال الزيارة على سير العمل بالمصنع وجودة منتجاته، ودار بينه وبين العاملين على خطوط الإنتاج حوارًا مفتوحًا حول طبيعة عملهم، واطمأن كذلك على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بأوضاع المؤسسات الصحفية ومساعدتها على تعزيز مواردها المالية وتعظيم الاستفادة من إمكاناتها الاقتصادية، مشددًا على حرص الهيئة على أن تقوم المؤسسات الصحفية بدورها التنويري يسير جنبًا إلى جنب مع سياستها التنموية كمؤسسات وطنية تمتلك فرصًا واعدة للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأجرى الشوربجى حوارًا مفتوحًا مع العاملين بالمطابع وسيسب أكد خلاله دعم الدولة الكامل للمؤسسات الصحفية والعاملين بها، مؤكدًا أهمية الأذرع الاقتصادية لهذه المؤسسات وقدرتها على نقلها إلى مكان آخر.

وأكد الأستاذ عبد المحسن سلامة أن هناك خطة طموحًا تم وضعها لزيادة أرباح الشركات التابعة لمؤسسة الأهرام لتمثل رافدًا إضافيًا لموارد المؤسسة.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة