رياضة

الأهلي يضع خطة الفوز أمام فيتا كلوب

3-3-2021 | 12:16

فريق الأهلي

أحمد الشامي

يضع الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من اليوم الأربعاء، خطة تحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ويبدأ فريق الأهلي، تدريباته استعدادا للمنافس الإفريقي، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الثلاثاء، عقب الفوز على طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري.

ويعول موسيماني، على جاهزية اللاعبين ورغبتهم في مواصلة الانتصارات، والخروج من كبوة الخسارة بدوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

ويعقد المدير الفني للأهلي جلسة بالفيديو مع لاعبي الفريق، للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق الكونغولي، خاصة أنه نجح في الفوز على المريخ السوداني في المباراة الأخيرة.

ويمتلك فريق الأهلي 3 نقاط في مشواره الإفريقي، ويتساوي مع فيتا كلوب، فيما ينفرد سيمبا التنزاني بالصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين.

ويأمل موسيماني، في الفوز خلال المباراتين المقبلتين أمام فيتا كلوب، قبل مواجهة سيمبا بالقاهرة والسفر إلي السودان لمقابلة المريخ.

ويفتقد فريق الأهلي لجهود التونسي علي معلول، في الجانب الأيسر بسبب الإصابة، وهو ما يمنح محمود وحيد فرصة الاستمرار في الجانب الأيسر بجانب أيمن أشرف.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة