محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام.. ويؤكد الانتهاء من 90% من الأعمال الخرسانية | فيديو وصور

2-3-2021 | 20:11

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشى، الأعمال الجارية في مركز الأورام، المقرر افتتاحه في يونيو المقبل.


وتفقد المحافظ، الأعمال الجارية في غرف العمليات وغرف المرضى وواجهات المركز، مشيداً بأداء المهندسين والعمال والفنيين الذين يسابقون الزمن للانتهاء منه في وقت قياسي.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الأعمال الجارية بمركز علاج الأورام الجديد تسير بمعدلات سريعة، مؤكدًا أن المركز سيسهم في علاج العديد من المرضى في محافظات (كفر الشيخ، البحيرة، دمياط والغربية).

وأكد نور الدين، الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالمركز بنسبة 90% من الأعمال الخارجية، وكذلك النوافذ الزجاجية، كما تم تجهيز جميع الأجهزة بالمركز، سواء مولدات الكهرباء أو أجهزة التكييف أو خزانات الأكسجين أو شبكات الغاز، مشيرًا إلى أن المشروع يسهم بشكل كبير في عدم انتقال أهالي كفر الشيخ ومحافظات شمال الدلتا إلى طنطا، للعلاج.

وأضاف أن المساحة التي أقيم عليها المركز تصل إلى 8876 م2، وأجري عدد من التعديلات في التصميمات، وإضافة أقسام جديدة مختلفة، سعيًا لإقامة مبنى عام متكامل يضم التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج مرضى الأورام، وهو مكون من أرضي و6 أدوار، وبه 67 غرفة للإقامة، تضم 97 سريرًا، فضلا عن 5 غرف للطوارئ، تضم 7 أسرة، و3 غرف للعمليات تضم 3 أسرَّة، وغرفتين للعناية المركزة، تضم 17سريرًا، إلى جانب 14 غرفة إقامة فندقية.

وأوضح المحافظ، أن المبنى يضم أقساما للطوارئ، والعيادات الخارجية، والأشعة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيماوي للأطفال، والعناية المركزة، والعمليات، والمناظير، والمعامل والأقسام الداخلية.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة