محافظات

محافظ الإسكندرية يتابع مع أعضاء "حياة كريمة" تنفيذ مشروعات تطوير القرى في برج العرب القديمة

2-3-2021 | 19:46

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري

التقى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعضاء مؤسسة "حياة كريمة" بالمحافظة، اليوم الثلاثاء؛ وذلك لمتابعة أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير وتنمية ٥٧ قرية وتابعا ونجعا في برج العرب القديمة؛ تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية، بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في الريف المصري.


وأكد محافظ الإسكندرية، خلال الاجتماع، أن اختيار ٥٧ قرية وتابعا ونجعا في برج العرب القديمة لتطويرها، ورفع كفاءتها لتكون ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فضلا عن تخصيص مبلغ ٣ مليارات جنيه لأعمال التطوير، أكد المحافظ أنه نجاحا غير مسبوق للمحافظة، لما تمثله المبادرة من أهمية كبيرة في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرى الأشد احتياجا.

وأشار، إلى أن المستفيدين من أعمال التطوير التى ستتم في قرى ونجوع برج العرب القديمة، يبلغ عددهم نحو ١٣٠ ألف مواطن، من قاطني هذه القرى.

وثمن الشريف، دور أعضاء مؤسسة "حياة كريمة"، لمتابعة بدء تنفيذ أعمال التطوير التي تتم على أرض الواقع، مطالبا بأن يكونوا عين المحافظة الأمينة التي تنقل احتياجات ومتطلبات أهالي القرى، مؤكدا أنه سيتفقد أعمال التطوير التي تتم في القرى على أرض الواقع.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة