رياضة

لماذا تشعر جماهير الأهلي بالغضب من بيتسو موسيماني؟

2-3-2021 | 19:05

بيتسو موسيماني

أحمد الشامي

لم يكن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتوقع أن ينال هجومًا كبيرًا، من رواد السوشيال ميديا، رغم الفوز الأخير على طلائع الجيش بنتيجة 2 - 1، بشق الأنفس، بمسابقة الدوري العام.

حالف التوفيق المدير الفني للأهلي منذ توليه المسئولية، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، وتحقيق نتائج إيجابية بالفوز بدرع الدوري، ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأعقبها بكأس مصر، وأخيرًا التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

ويأتي غضب الجماهير، بسب أداء لاعبي الأهلي غير المقنع خلال الفترة الأخيرة، والخسارة أمام سيمبا التنزاني، واللعب بطريقة اعتبرها الكثيرون أنها لا تليق بالمارد الأحمر، بسبب التحفظ الشديد في الأداء أمام الفريق التنزاني، مما عرض الفريق للخسارة بهدف للاشيء.

وأعقب اللقاء الفوز بشق الأنفس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وهو ما يراه الكثيرون أن الأداء والنتيجة غير مبشرة بانتصارات خلال الفترة المقبلة.

ودخل فريق الأهلي على غرار الخسارة أمام سيمبا في حسابات معقدة من البداية، ويحتاج للفوز في مباراتي فيتا كلوب الكونغولي بالقاهرة والكونغو، قبل مقابلة سيمبا بالقاهرة والخروج إلى مواجهة المريخ بالسودان.

ويرى المنتقدون للمدير الفني، أن ما يقدمه من أداء لا يليق باسم النادي الأهلي المرعب في القارة السمراء، ومن الضروري اللعب بطريقة هجومية، وبث الرعب في قلوب المنافسين حتى يحافظ المارد الأحمر على كبريائه في القارة السمراء.

وحاول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، امتصاص غضب جماهير الأهلي بعقد جلسات مع المدير الفني للفريق، والتأكيد على أن الأداء وتحقيق الانتصارات الدافع الأهم والأكبر خلال المرحلة المقبلة.

ويبحث المدير الفني للأهلي عن حلول، أولها التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز، بالإضافة إلى ظهير جنب أيمن، الأمر الذي يضع مهاجمي الفريق على حافة الهاوية، ورحيل بعضهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة