حـوادث

أم تقتل طفلها وأخ يقتل شقيقه .. جرائم بشعة في سجل شهر فبراير بالعاصمة

2-3-2021 | 18:01

جرائم القتل - أرشيفية

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة، 5 جرائم قتل خلال شهر فبراير الماضي، وتمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة، من القبض على المتهمين، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق، كل في دائرته.


يقتل نجل عمه

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي بقيام شاب بقتل نجل عمه، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب، مصاب بطعنة نافذة.

وبعمل التحريات تبين وجود خلافات بين المتهم والضحية، وتطورت لمشاجرة قام على أثرها الجاني بقتل الضحية.

وتم ضبط المتهم و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

قتل شقيقه

البداية بتلقي غرفة النجدة بلاغًا من أحد الأهالي بمقتل شاب على يد شقيقه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة السلام، وبالفحص تبين مقتل شاب في العقد الثالث من العمر على يد شقيقه بسبب قيام المتهم بالتعدي على والده.

أم تقتل طفلها

تلقى قسم شرطة حلوان، إخطارًا من مكتب صحة حلوان يفيد بوصول طفل رضيع متوفى وعليه آثار تعذيب، على الفور توجهت قوة من المباحث إلى مكتب الصحة، وبالاستعلام عن الواقعة تبين أن أم الطفل وراء ارتكاب الواقعة.

وأثناء البحث والتحرى وبإجراء التحريات اللازمة ألقى القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة.

مشاجرة الأميرية

تلقى قسم شرطة الأميرية، بلاغاً من الأهالي بوجود مشاجرة ومتوفى وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين مصرع شاب بعد إصابته بعدة طعنات، في البطن.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات بين والدة المجني عليه ووالدة المتهم، عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم.

جثة السلام

تلقى قسم شرطة السلام، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص داخل شقته، وبالانتقال تبين أن المجني عليه عامل وملقى على الأرض مذبوحاً، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف تفاصيل الواقعة والقبض على المتهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة