رياضة

وجيه عزام: مشاركة 15 دولة في بطولة إفريقيا للدراجات تعكس الثقة في قدرة مصر

2-3-2021 | 16:20

الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات

محمد الجوهري

قال الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، إن مشاركة 15 دولة في بطولة إفريقيا للدراجات في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا تعد إنجازًا كبيرًا، فضلًا عن أنه يعكس ثقة هذه الدول في قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

وأوضح عزام، في تصريحت صحفية اليوم، الإثنين، أن البطولة تضم أكثر من 200 مشارك، وحضرت بعض البعثات المشاركة في البطولة إلى مصر بصفوفها مكتملة حيث تضم 30 لاعبا في كل بعثة مثل الجزائر والمغرب وجنوب اإفريقيا، وهناك دول تشارك بـ 16 و 17 لاعبا ولاعبة، وهناك أقل ولكن الجميع حريص علي المشاركة في البطولة التي تقام في مصر.

وتنطلق اليوم الثلاثاء بطولة إفريقيا للدراجات رقم 15 بمدينة 6 أكتوبر تحت إشراف الاتحاد المصري للدراجات، وتستمر منافساتها حتى يوم 6 مارس الجاري.

يشارك في البطولة 15 دولة هي: (مصر والجزائر والمغرب والسودان وتنزانيا واإثيوبيا ورواندا وأوغندا وبوروندي ومالاوي والكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار وبنين وجنوب أفريقيا وبوركينا فاسو).

تبدأ منافسات بطولة اإفريقيا للدراجات اليوم بسباقات الطريق سباقات الزمن "ضد الساعة"، ويشارك فيها كل فريق على حدة، وتقام سباقات الطرق بمدينة بطريق الجيش بمدينة الخمايل بمدينة 6 أكتوبر.

تضم فعاليات البطولة سباقات لكل الأعمار (رجال وسيدات) وتحت 23 سنة وناشئين للسيدات والرجال.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة