محافظات

حملات لإعادة الانضباط والسيولة المرورية لشوارع القاهرة

2-3-2021 | 16:02

حملات مرورية - أرشيفية

القاهرة - أميرة الشرقاوي

قامت أجهزة محافظة القاهرة، بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة مكبرة بعدد من أحياء العاصمة لإعادة الانضباط لشوارعها، تم خلالها إزالة الحواجز الحديدية ورفع الإشغالات وصناديق القمامة والسيارات المتهالكة ومنع الانتظار الخاطئ والوقوف فى الممنوع لتوسعة الشارع وتحقيق السيولة المرورية وإعادة الانضباط المروري.


كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع عدد من الكافيهات لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية وتقديمها الشيشة بالمخالفة، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة وتشميع المكان.

شملت الحملة، أحياء (المقطم النزهة وحدائق القبة والأميرية والسيدة زينب والموسكى وتقاطع شارع 26 يوليو مع شارع الجلاء وميدان عبد المنعم رياض وشارع الأزهر والدرب الأحمر)

وأشار خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إلى أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في العاصمة لإعادة الوجه الحضاري إليها، مؤكدًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة، للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

وشدد محافظ القاهرة، على رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة بالشارع على الفور، موجهًا إدارة المرور بسحب رخص جميع السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتحقيق السيولة المرورية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة