أخبار

"صناعة النواب": لدينا أفكار خارج الصندوق لحل مشكلات المستثمرين دون إضافة أي أعباء

2-3-2021 | 15:22

مجلس النواب - أرشيفية

محمد علي

قال المهندس معتز محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن هناك تعاونا كبيرا بين الوزارات المختلفة سواء الصناعة أو الاستثمار أو التموين أو الزراعة، مشيرا إلى أن هذه الوزارات المتداخلة متعاونة معا بشكل جيد.


وأضاف رئيس لجنة الصناعة خلال اجتماع اللجنة لمناقشة بيان وزيرة الصناعة والتجارة بحضور الدكتورة نيفين جامع، أن الوزيرة جاءت ببعض البيانات التي طالبتها اللجنة للاطلاع عليها، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى بالتعاون مع الوزارة وضع خريطة صناعية للمستثمرين في مصر وذلك من خلال معرفة نوع الاستثمار وتحديد الأسعار المنافسة في الأسواق العالمية.

وأوضح رئيس لجنة الصناعة أن هناك أفكارا كثيرة من لجنة الصناعة للوزارة خارج الصندوق ستعمل على حل عدد كبير من مشاكل المستثمرين دون إضافة اي أعباء، مشيرا إلى أن اللجنة طالبت وزير المالية بقيمة الأرباح التجارية على قطاع الصناعة من الفترة ٢٠١٤ حتى الفترة ٢٠٢٠ لمعرفة قيمة الخسارة.

وشدد معتز أن الفترة القادمة سوف تشهد طفرة وتقدما ملحوظا في الصناعة وذلك من خلال التناغم بين السلطة التشريعية والتنفيذية مؤكدا أنه يثق أن أي وزير يسعى أن تكون بلدنا في أحسن حال قائلا: متفائل بوزير المالية ووزيرة الصناعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة