أخبار

رئيس "برلمانية الوفد": الحكومة تلاحقنا بأعباء وقوانين تجعل المواطن لا يشعر بما يقوم به الرئيس من إصلاح

2-3-2021 | 15:23

النائب سيلمان وهدان

محمد علي

وجه النائب سيلمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، التحية والتقدير إلي الرئيس السيسي الذي استجاب وتدخل سريعًا لإنهاء حاله الغضب من قانون الشهر العقاري، الذي كان يوثر علي عدد كبير من الشعب المصري، موضحًا أن هذا القانون ذو أهمية لحماية الثروة العقارية في مصر والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

ووجه وهدان خلال كلمته بالجلسة العامة رسالة للحكومة مؤكدا أن لجنة التشريع والفتوى بمجلس الوزراء، لا تقوم بحوار مجتمعي لأي قانون، ولا تسمع للأحزاب السياسية، ولا تسمع إلا صوت واحد وهو صوتها.

وشدد وهدان على أن الدولة المصرية تُبنى بشكل عصري ونهضة في كل المجالات وفي كل القطاعات، الشعب المصري انتظر بعد الإصلاح الاقتصادي وبعد تحرير سعر الصرف أن يجني ثمار الإصلاح الاقتصادي وهذا لم يحدث لأننا نجد الحكومة تلاحقنا بمصروفات وأعباء وبقوانين تحمل المواطن لا يشعر المواطن بما يقوم به الرئيس من إصلاح اقتصادي.

وأنهى وهدان :"الرئيس السيسي قام بإنجازات، ونحن ونحمل رسالة للحكومة ونطالب بوقفة مع لجنة التشريع والفتوى، كفانا مصروفات كفانا ضرائب، اتركوا الشعب يشعر بكل تنمية وأتمنى أن تتحمل الحكومة مسئوليتها وأن تظهر ما انتهينا به من إصلاح اقتصادي ومن نهضة حقيقية".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة