ثقافة وفنون

راندا عبدالسلام تبدأ تصوير "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر | فيديو

2-3-2021 | 13:39

مصطفى قمر وراندا عبد السلام

مي عبدالله

تواصل الفنانة راندا عبدالسلام، تصوير مشاهدها في مسلسل "فارس بلا جواز"، يوميًا داخل أحدى الفنادق الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة أبطاله المطرب مصطفى قمر والفنان طارق الإبياري، والفنان طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، وعدد كبير ضيوف الشرف من بينهم الفنانة بشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، هو العمل المقرر أن يعرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.


"راندا" تجسد خلال المسلسل شخصية تدعى "فريدة" تعمل في استقبال أحد الفنادق الكبرى التي يمتلكها جد الفنان مصطفى قمر في الأحداث، وتجمعهما العديد من المطاردات على طريقة القط والفأر، وتتسبب له في العديد من المواقف التي تقلب أحداث المسلسل.

وتقول "راندا" : "المسلسل يعتبر نقلة مهمة بالنسبة لي، وفريدة شخصية غنية بالمشاعر، التي تحتاج لأن تعكسها للجمهور، وهنا تكمن صعوبتها، والسيناريست فداء الشندويلي كتبها بحس انساني جدًا، وبرأيي العمل إجتماعي يعتمد في الإضحاك على المواقف، معظم مشاهدي مع الفنان مصطفى قمر".

ونشرت "راندا" فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يجمعها بمصطفى قمر وهي تتوعد له، ويرد عليها ويقول "ماشي!" ولاقي تفاعل الكثير من متابعي راندا ومصطفى.


راندا عبدالسلام تبدأ تصوير " فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة