أخبار

فوز«الأهرام» بالجائزة الأولى في مسابقة نوال عمر الصحفية

2-3-2021 | 00:05

جائزة الدكتورة نوال عمر

محمد علي

أعلن محمد يحيى يوسف، عضو مجلس نقابة الصحفيين، وعضو اللجنة المشرفة على مسابقة الدكتورة نوال عمر، رائدة الإعلام المصرى والعربى، نتيجة المسابقة لأعمال عام 2020. 

وقال يوسف، إن الزميلة دعاء عبدالمنعم، من "بوابة الأهرام" باللغة الإنجليزية، فازت بالجائزة الأولى عن الملف الذى نشرته تحت عنوان «كورونا فى مواجهة التنمية المستدامة.. الاختبار الصعب»، وفاز بالجائزة الثانية أحمد سعد من جريدة الأخبار عن سلسلة تحقيقاته الجريئة عن كورونا.

وفاز بالجائزة الثالثة العمل المشترك لكل من شيماء عادل ورضوى هاشم من جريدة الوطن عن سلسلة التحقيقات حول التداعيات المادية والاجتماعية لكورونا على العديد من فئات المجتمع.

وفاز بالجائزة الرابعة صبرى الديب من جريدة فيتو عن سلسة مقالاته القوية عن كورونا، والتى طالب فيها الحكومة بالمزيد من الشفافية فيما يتعلق بالتعامل مع تداعيات كورونا.

وأضاف، أنه سوف يتم تسليم الجوائز للفائزين فى حفل كبير تحضره اللجنة المشرفة على الجائزة ورموز كبيرة من الكتاب الصحفيين، وأساتذة كلية الإعلام، والزميل هشام الزينى، نجل الراحلة الدكتورة نوال عمر، وسوف يتم تكريم عدد من الطلبة الأوائل بكلية الإعلام على هامش الحفل، وسوف يتم تحديد موعد تسليم الجوائز نهاية الشهر الجارى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة